تسجيل الدخول

الجامعة الملكية لكرة القدم تحسم في قضية 18 فريق في البطولة الإحترافية

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير21 نوفمبر 2020
الجامعة الملكية لكرة القدم تحسم في قضية 18 فريق في البطولة الإحترافية

كشف مصدر خاص لموقع “كوورة لايف” أن الجامعة الملكية لكرة القدم استقرت، على 16 فريقا للمشاركة في منافسات البطولة الإحترافية الموسم القادم، وذلك بعدما حاولت عناصر متداخلة إجبارها على رفع عدد الأندية المشاركة في البطولة إلى 18،  إلا أن المسؤولين داخل الجامعة الملكية لكرة القدم كانوا قد وقفوا على قضية تكافؤ الفرص بين الأندية بالإضافة إلى احترام القانون الخاص للفيفا.

وأكد نفس المصدر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، درست الملف من الناحية القانونية ووجدت أنه هناك غياب للأرضية قانونية صلبة لتنزيله واعتماده مثل هذا القرار خلال هذا الموسم الكروي 2020-2021.

وأضاف نفس المصدر، أن الجامعة الملكية لكرة القدم أخدت المقترح بعين الإعتبار، و بعد دراسته توصلت إلى إمكانية رفع عدد الأندية المشاركة في البطولة المغربي الإحترافية إلى  18، فريقا ابتداءا من الموسم الكروي 2021-2022.

جدير بالذكر، أن الجامعة الملكية لكرة القدم تتوفر على البنية التحتية الكافية لمشاركة 18 فريقا في الدوري المغربي، كما أن الدوري المغربي الإحترافي وصل إلى النضج الكافي ليفوز بمزيد من المشاهدات على المستوى العالمي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.