التحقيق مع تجار بجوطية درب غلف بشبهة الاتجار في المخدرات

هيئة التحرير
حوادث
التحقيق مع تجار بجوطية درب غلف بشبهة الاتجار في المخدرات

ذكرت يومية المساء في عددها ليوم الثلاثاء 02 مارس، أن عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية تحقق في ملف شبكة لترويج الكوكايين يشتبه في وجود تجار بسوق درب غلف ضمنها، إذ داهمت عناصر من الامن محلات تجارية لبيع الهواتف المحمولة بالسوق واعتقلت أصحابها، بعد ورود أسمائهم ضمن تحقيقات تباشرها حاليا عناصر الامن بالدار البيضاء.

وأشارت اليومية في ذات المقال، إلى أن شبكة كبيرة لترويج الكوكايين استعانت بتجار معروفين بالسوق المعروف بدرب غلف لترويج المخدرات الصلبة، كما تبين أن التجار كانوا ينشطون ضمن شبكات لتهريب المعدات الإلكترونية عبر ميناء طنجة المتوسط، وسبق أن جرى التحقيق مع بعضهم في ملفات تهريب دولية.

وتأتي هذه التحقيقات مع تجار يشتبه بتورطهم في الاتجار في المخدرات الصلبة والوساطة في ذلك، تزامنا مع حجز أزيد من كيلوغرام من الكوكايين بمطار محمد الخامس.

و كانت المصالح الأمنية بمطار محمد الخامس الدولي بمدينة الدار البيضاء، قد تمكنت أمس الأحد، من ضبط كمية مهمة من مخدر الكوكايين التي تم حجزها لدى مواطن نيجيري يبلغ من العمر 42 سنة، بلغت في مجموعها كيلوغراما واحدا و235 غرام من هذه المادة المخدرة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!