التحقيق في أسباب وملابسات إختفاء ووفاة الطفلة نعيمة

هيئة التحرير
الرئيسيةمجتمع
هيئة التحرير28 سبتمبر 2020
التحقيق في أسباب وملابسات إختفاء ووفاة الطفلة نعيمة

كشف الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بورزازات، عن العثور على بقايا عظام بشرية صغيرة الحجم وبعض الملابس، بأحد الجبال بمنطقة تفركالت نواحي أكدز إقليم زاكورة، مساء أمس السبت 26 شتنبر 2020.

وفي بلاغ له يوم الأحد، أوضح الوكيل العام أنه على ضوء هذه المعطيات، تم فتح بحث قضائي دقيق تحت اشراف النيابة العامة عهد به للمركز القضائي للدرك الملكي بزاكورة، وذلك من أجل إجراء خبرة جينية على العظام البشرية، لمعرفة الحمض النووي ولتحديد أسباب الوفاة والقيام بالتحربات اللازمة، لمعرفة ظروف و ملابسات هذه الواقعة.

الجدير بالذكر، أنه بعد مرور أكثر من شهر على اختفائها عن الأنظار في ظروف غامضة، تم العثور على جثة الطفلة نعيمة الروحي ذات السنوات الخمس، مساء السبت، وسط “شعبة” توجد في أعلى جبل في الدوار الذي تقطنه أسرتها.

وتشير المعطيات المتوفرة نفسها، إلى أن أسرة الطفلة الضحية اكتشفت اختفاءها منذ 17 غشت الماضي، لتنطلق عملية البحث عنها من قبل ساكنة الدوار والسلطات الأمنية في مناطق متعددة، دون العثور على أثر لها، فيما رجحت الأسرة أن يكون سبب الاختفاء له علاقة بالاختطاف والاغتصاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!