التحاليل المخبرية تكشف وجود حالتين إيجابيتين بفيروس كورونا في صفوف المغرب التطواني

هيئة التحرير4 أغسطس 2020
هيئة التحرير
رياضة
التحاليل المخبرية تكشف وجود حالتين إيجابيتين بفيروس كورونا في صفوف المغرب التطواني

أعلن نادي المغرب التطواني قبل قليل عن وجود حالتين إيجابيتين مصابة بفيروس كورونا في صفوف اللاعبين وحسب ما تداولته بعض المواقع يتعلق الأمر  بكل من المدافع حمزة الموساوي مدافع الفريق الأول، وكمال بلعمري لاعب فريق فئة الأمل.

في ما يلي نص البلاغ

“كشفت التحاليل المخبرية للكشف عن فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” التي خضعت لها جميع مكونات نادي المغرب أتلتيك تطوان من لاعبين وأطر تقنية وطبية وإدارية وإعلامية ومستخدمين وفقا للدليل الصحي الخاص بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم يوم أمس الإثنين 3 غشت 2020، عن وجود حالتين إيجابيتين في صفوف اللاعبين.

وعليه فقد راسلت إدارة النادي، الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لإخطارها بالموضوع، خاصة وأن الفريق سيواجه يوم غد الأربعاء 5 غشت الجاري على الساعة الثامنة مساء بملعب سانية الرمل نظيره الرجاء الرياضي برسم مؤجل الجولة 19 من البطولة الاحترافية.”

للإشارة فقد أخضع نادي المغرب أتلتيك تطوان صباح يومه الإثنين 3 غشت 2020، أعضاء مكتبه المديري وجميع لاعبيه وأطره التقنية والطبية والإدارية والإعلامية، لتحاليل الكشف عن فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، وذلك وفقا للبروتوكول المسطر من طرف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في أفق إتمام ما تبقى من جولات البطولة الاحترافية برسم الموسم الرياضي 2019-2020.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • Royal CBD

    Royal CBDمنذ سنة واحدة

    تطوان مساكن تاهوما

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!