الإصابة تغيب بوفال عن الملاعب لأشهر وإمكانية غيابه عن “مونديال قطر” واردة

هيئة التحرير26 أبريل 2022
هيئة التحرير
الرئيسيةرياضة
Sofiane BOUFAL of Angers leave the pitch injured during the Ligue 1 Uber Eats match between Angers and Paris at Stade Raymond Kopa on April 20, 2022 in Angers, France. (Photo by Eddy Lemaistre/Icon Sport via Getty Images)

أعلن نادي أنجيه الفرنسي أن لاعبه المغربي سفيان بوفال، سيخضع لعملية جراحية صباح غد الأربعاء، جراء الإصابة التي تعرض لها على مستوى الركبة، خلال مواجهة باريس سان جيرمان، برسم الجولة 33 من الدوري الفرنسي.

 

وأفاد أنجيه في بلاغ رسمي، أن الفحوصات الطبية التي خضع لها بوفال كشفت أن الإصابة ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة تصل لأشهر، مشيرة إلى إمكانية غيابه عن نهائيات كأس العالم قطر 2022.

 

وتعليقا على إصابته، قال نجم “أسود الأطلس” عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”: “مرحبا بالجميع، أشكركم على جميع رسائل الدعم بعد إصابتي، لسوء الحظ سأكون بعيدا عن الملاعب لبعض الوقت لكنني سأعود أقوى كما فعلت دائما إن شاء الله. أراكم لاحقا”

 

وبهذا يكون المنتخب الوطني قد فقد أحد أبرز لاعبيه، الذي سيكون غيابه فارقا في أول جولات تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، التي تنطلق في ماي المقبل وتنتهي في شهر مارس من العام القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!