الإستقالات تضرب “البيجيدي” من جديد

هيئة التحرير
سياسة
هيئة التحرير17 فبراير 2021
الإستقالات تضرب “البيجيدي” من جديد

وصل فيروس الاستقالات داخل حزب العدالة والتنمية، إلى جهة طنجة تطوان الحسيمة، وبالذات جماعة مدينة القصر الكبير، حيث وضع مستشار جماعي قضت في حقه المحكمة الابتدائية الإدارية بالرباط بالعزل، استقالته لدى الكتابة الإقليمية بالعرائش، بسبب الإحباط الذي أصابه نتيجة تنصل له إخوان سعد الدين العثماني، من المبادئ التي بني عليها الحزب، والتخبط في القرارات، وعدم تنفيذ الوعود على المستوى المحلي والوطني.

وذكرت مصادر صحفية، فإن المستشار المذكور وضع استقالته على شكل تجميد للعضوية، لكنه أكد لمقربيه انتهاء علاقته قطعا مع “البيجيدي”، في انتظار الحكم النهائي بالنسبة لعضويته بالمجلس الجماعي، نتيجة مقاضاته من قبل عامل إقليم العرائش، فضلا عن الحسم في الجهة السياسية التي سينتقل إليها ويدعمها خلال المحطة الانتخابية المقبلة.

وتابعت ذات المصادر، فإن انتقال عدوى الاستقالات بأقاليم جهة الشمال ضاعف من الاحتقان الداخلي بحزب العدالة والتنمية، وأربك الحسابات الداخلية المتعلقة بالتزكيات المقبلة، والتحضير للانتخابات الجماعية، ومحاولة بناء تحالفات مستقبلية للبقاء في مناصب التسيير وترقيع القواعد الانتخابية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!