الإتحاد المصري لكرة القدم يضغط من أجل سحب تنظيم الكوفدرالية في المغرب

هيئة التحرير23 يوليو 2020
الإتحاد المصري لكرة القدم يضغط من أجل سحب تنظيم الكوفدرالية في المغرب
محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة ، أنه من حق فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم وعضو لجنة الطوارئ في الاتحاد الإفريقي، الدفاع عن حقوق المغرب في “الكاف”
مشيراً إلي أن من حق اتحاد الكرة المصري أيضا أن يدافع عن حقوقه ، موضحاً أن الاتحاد أرسل بيان للكاف بشأن عدم إقامة نهائي الكونفدرالية في المغرب والمطالبة بإقامتها في ملعب محايد.
 
فضل في تصريحات لبرنامج ملعب أون تايم علي قناة أون تايم سبورتس ، : « لن نقبل مهما كانت قوة شخص في تغيير قرار داخل الكاف لصالح دولة معينة » ، مؤكداً أن مصر البلد الوحيد الذي طلب استضافة باقي مباريات دوري أبطال إفريقيا من مباراة واحدة فقط بخطاب رسمي، لكن تدخل لقجع منع تنظيم باقي المباريات في مصر، مع كامل الاحترام له فهو يعمل لمصلحة بلده المغرب لكن لابد أن يكون هناك رد فعل.
 
حيث أكد فضل قائلا: « طلبنا استضافة ما تبقى من مباريات دوري الأبطال كان في صالح أنديتنا ، موضحاً : »لن نقبل من أي كائن من كان فرض الأمر الواقع علينا ».
 
وأوضح فضل ، أن فوزي لقجع تدّخل من أجل إقامة مباريات دوري الأبطال ذهابا وعودة، لذلك قلنا إذا كان هذا القرار يُطبق دوري الأبطال فعليه تطبيقه في الكونفدرالية، متابعاً أن اتحاد الكرة المصري طلب تطبيق مبدأ تكافو الفرص بعدم إقامة نهائي الكونفدراية في المغرب ونريد إقامة النهائي على أرض محايدة.
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة