الإتحاد الإفريقي يحدد موعد إجراء قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير5 يناير 2021
الإتحاد الإفريقي يحدد موعد إجراء قرعة دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا

حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، موعد إجراء قرعة دور المجموعات من مسابقتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية، مع اقتراب مرحلة الإياب في الدور الثاني للمسابقتين من الانتهاء.

ومن المقرر أن تُجرى قرعة دور المجموعات للعصبة والكونفدرالية في مقر الـ”كاف” بالقاهرة يوم الجمعة 8 يناير 2021، في انتظار تحديد الأسماء التي ستمثل الأندية في مراسمها، أو بحضور مسؤولين من الاتحادات الوطنية أو السفارات.

ويُدافع ناديا الرجاء والوداد عن حظوظهما للعبور إلى دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، حيث يُلاقي الفريق الأخضر خصمه تونغيث السنغالي، غداً الثلاثاء بعد تعادلهما في مباراة الذهاب (0-0)، في حين سيستقبل الفريق الأحمر نظيره الملعب المالي، بعد غدٍ الأربعاء ، بعد خسارته بهدف نظيف في الذهاب بباماكو.

ويستضيف نهضة بركان، بطل الكونفدرالية، تفرغ زينه الموريتاني، بعد غدٍ الأربعاء بهدف التأهل لدور المجموعات من المسابقة رغم التعادل السلبي في لقاء الذهاب، بينما يرحل الاتحاد البيضاوي إلى البنين لمواجهة أدجوبي، في نفس اليوم ، بعدما سحق منافسه ذهاباً برباعية نظيفة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!