الإبراهيمي: أرى في استقالة السلاوي الكثير من الأمل لمساعدة المغرب في مواجهة الأزمة

هيئة التحرير
الرئيسية
هيئة التحرير17 يناير 2021
الإبراهيمي: أرى في استقالة السلاوي الكثير من الأمل لمساعدة المغرب في مواجهة الأزمة

عبر عز الدين الإبراهيمي، مدير مختبر البيوتكنولوجيا بكلية الطب بجامعة محمد الخامس، وعضو اللجنة العلمية الخاصة بجائحة كورونا، عن أسفه وأمله في الوقت ذاته، بخصوص استقالة منصف السلاوي من رئاسة فريق البيت الأبيض لتطوير اللقاح المضاد لفيروس كورونا.

وقال الإبراهيمي عبر صفحته على موقع فيسبوك، “وإن كنت أتأسف كالكثيرين عن استقالة د. السلاوي من منصبه.. فكمغربي أرى فيه في هذا الحدث كثيرا من الأمل، لأنه بإمكان د. السلاوي اليوم و بكل حرية أن يساعد بلده الأول المغرب في مواجهة الأزمة، ولاسيما بخبرته و معرفته التامة لخبايا السوق”.

وأضاف المتحدث نفسه قائلا: “بهذه المناسبة أوجه له هذا النداء الأخوي و لكل كفاءات المغاربة بالعالم لمساعدة بلدهم بدل التذمر عن الماضي.. فحنا ولاد اليوم، وفي هذا فل يتنافس المتنافسون”.

وانتقد الإبراهيمي المشككين باللقاح، مضيفا:” على كفاءاتنا بأمريكا تبين حنة يديها، بدل كثير من الويبينارت والتشكيك اللاعلمي الذي سئمنا منها ولنا عودة لذلك بعد الخروج من الأزمة إن شاء الله”.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!