اعتقال أربع مشتبهين في مجزرة حي الرحمة بسلا

هيئة التحرير
حوادث
هيئة التحرير12 فبراير 2021
اعتقال أربع مشتبهين في مجزرة حي الرحمة بسلا
قامت مصالح الشرطة القضائية بسلا بتنسيق مع الفرقة الوطنية الوطنية للشرطة القضائية، باعتقال أربعة اشخاص يشتبه في تورطهم في ارتكاب مجزرة حي الرحمة، التي أودت بحياة ستة أشخاص من عائلة واحدة بينهم رضيع وطفل قاصر.
 
ووفق مصادر مقربة من التحقيق، أن الأمر يتعلق بشخص يحمل حروقا في رجليه، والذي دلّ مصالح الأمن على ثلاثة أشخاص آخرين تم توقيفهم فيما بعد بمدينة القنيطرة، وذلك بعد استنطاق الموقوف الأول من طرف عناصر الفرقة الجنائية بمصلحة الشرطة القضائية بالأمن الإقليمي بسلا.
 
وحسب المصادر ذاتها، فإن المشتبه بهم الأربعة يخضعون حاليا لتحقيقات مكثفة تحت إشراف النيابة العامة، لمعرفة مدى تورطهم في الجريمة واستجماع كل التفاصيل ذات الصلة.
 
وكانت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، بتنسيق مع المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بسلا، قد فتحت بحثا قضائيا تحت إشراف النيابة العامة المختصة، منذ يوم السبت الماضي، وذلك لتحديد ظروف وملابسات اكتشاف جثت ستة أشخاص من عائلة واحدة، من بينهم رضيع وقاصر، وهم يحملون آثار جروح وحروق من الدرجة الثالثة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!