اضطراب مرتقب في حركة المرور بالطريق السيار الدار البيضاء – برشيد

هيئة التحرير
الرئيسية
هيئة التحرير1 يناير 2021
اضطراب مرتقب في حركة المرور بالطريق السيار الدار البيضاء – برشيد

أعلنت الشركة الوطنية للطرق السيارة بالمغرب، أن أشغال إعادة بناء واستبدال جسر السكة الحديدية المؤدية إلى مطار محمد الخامس الدولي بجسرين معدنيين نوع RAPL، قد وصلت إلى المراحل النهائية، وذلك في إطار مشروع توسيع الطريق السيار الدار البيضاء – برشيد.

وفي بلاغ صحفي، أوضحت الشركة أن حركة المرور بين بدال سيدي معروف وبدال مطار محمد الخامس الدولي، ستتأثر من ليلة 03/01/2021 إلى يوم 04/01/2021، كالتالي:

*في اتجاه برشيد نحو الدار البيضاء: من الساعة التاسعة ليلا من يوم الاحد 03/01/2021 إلى الساعة السابعة صباحاً من يوم الاثنين 04/01/2021 : تعليق حركة المرور.

وأشار المصدر ذاته، أن على مستعملي الطريق السيار القادمين من برشيد في اتجاه مدن الدار البيضاء، الجديدة والرباط مغادرة الطريق السيار على مستوى بدال مطار محمد الخامس الدولي وسلك المسار التالي:

-الطريق الإقليمية رقم 3038 إلى حدود الطريق الوطنية رقم 9؛

-الطريق الوطنية رقم 9 نحو مدينة مديونة؛

-الطريق الجهوية رقم 315 من مدينة مديونة إلى الطريق السيار المداري للدار البيضاء؛

-ولوج الطريق السيار عبر بدال مديونة.

*وفي اتجاه الدار البيضاء نحو مطار محمد الخامس ونحو برشيد: من الساعة التاسعة ليلا من يوم الاحد 03/01/2021 إلى الساعة السابعة صباحاً من يوم الاثنين 04/01/2021 : اضطراب طفيف في حركة المرور.

هذا وستبقى حركة مرور مستعملي الطريق السيار القادمين من مدن الدار البيضاء، الجديدة والرباط في اتجاه مطار محمد الخامس، برشيد والمدن الموالية متواصلة مع تحويل مؤقت للسير عند مكان الورش.

واختتم البلاغ، أنه لتسهيل حركة مستعملي الطريق السيار، قامت ADM بتثبيت كل أجهزة السلامة وعلامات التشوير الضرورية في الأماكن المناسبة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!