ارتباك داخل لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية بسبب كورونا

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير26 أغسطس 2020
ارتباك داخل لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية بسبب كورونا

تعيش لجنة البرمجة التابعة للعصبة الاحترافية، وضعا صعبا، بعدما ارتفع من جديد عدد المباريات المؤجلة، بسبب الوضع الوبائي الذي تعيشه الفرق الوطنية لكرة القدم في ظل تفشي فيروس كورونا.

وارتفع عدد المباريات المؤجلة إلى 18 مواجهة، ويظل الرقم قابلا للارتفاع، إذ سبق أن كشفت العصبة الاحترافية، الإثنين الماضي، عن مزيد من المباريات المؤجلة، بإضافة ثلاث مباريات ضمن منافسات البطولة الاحترافية.

وينتظر، أن يتم توقيف منافسات البطولة خلال الفترة المقبلة، وحصرها عند الجولة 25، وتأجيل الانتقال إلى الجولات الموالية، حتى تتم برمجة كل المواجهات المؤجلة، بعدما زاد عددها على 18 مباراة، خلال شهر غشت الجاري، نتيجة ارتفاع عدد الإصابات بين صفوف مجموعة من الفرق الوطنية، أبرزها اتحاد طنجة، رجاء بني ملال، الرجاء البيضاوي، الوداد البيضاوي، نهضة بركان والفتح الرياضي.

وسبق للجنة البرمجة، أن عاشت وضعا مماثلا قبل توقف النشاط الكروي شهر مارس الماضي، حيث اضطر إلى إجراء كل المؤجلات، بعد استئناف المنافسات في الأسبوع الأخير من شهر يوليوز الماضي، إلا أن تفشي الفيروس، بين صفوف الفرق الوطنية، رغم الإجراءات الاحترازية والوقائية المبذولة من قبل الجميع، يفرض إعادة النظر فيما تبقى من البطولة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!