إيقاف الفتاة التي ظهرت عارية ومكبلة على مقطع فيديو “البيست فراند”

هيئة التحرير25 يوليو 2020
إيقاف الفتاة التي ظهرت عارية ومكبلة على مقطع فيديو “البيست فراند”

نقلت مصادر محلية أن مصالح الشرطة القضائية، قامت بتوقيف الفتاة التي ظهرت في مقطع فيديو عارية ومكبلة وهي تتعرض للضرب ليلة الجمعة 24 يوليوز، وسبق للمصالح الأمنية أن قامت بتوقيف الشخص الذي أقدم على تصوير الفيديو فيما تم وضع الفتاة البالغة من العمر 24 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية في انتظار نتائج التحقيقات.

وحسب نفس المصادر، فإن المشتبه فيه أكد أن ما قام به كان برضا الفتاة، ولحد الساعة الأبحاث المستمرة لمعرفة الأسباب الحقيقية للواقعة.

للإشارة فقد قامت المديرية العامة للأن بإصدار بلاغ يوم الجمعة تؤكد فيه أن المصلحة المركزية المكلفة بالجرائم المرتبطة بالتكنولوجيات الحديثة، كانت رصدت شريط فيديو منشورا على شبكات التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شخص يعرض سيدة عارية ومكبلة لاعتداء جسدي، بدعوى تورطها في الخيانة، الشيء الذي استدعى فتح بحث تمهيدي مكن من تحديد هوية المشتبه فيه وتوقيفه في مدينة طنجة، بينما تم رصد مكان توثيق الشريط بشقة سكنية في مدينة أصيلة تم إيداع المشتبه فيه، البالغ من العمر 28 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة