Ad Space

إنستغرام” يوسع نطاق تشغيل خاصية “كسب النقود”

هيئة التحرير21 أكتوبر 2020
هيئة التحرير
الرئيسيةمنوعات
Ad Space
إنستغرام” يوسع نطاق تشغيل خاصية “كسب النقود”

بعد إجراء عدة اختبارات على الخاصية الجديدة خلال الأشهر الأخير، “إنستغرام” يطرح شارات جديدة مؤدى عنها أثناء خاصية “البث المباشر” لفائدة المؤثرين وصناع المحتوة على الموقع.

وتكمن هذه الشارات المتابعين من التبرع لفائدة مؤثرهم المفضل على موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، وذلك من خلال شرائها بمبلغ 0.99 دولار، أو 1.99 دولار، أو4.99 دولار، بحيث تتيح للمتبرع أن يبرز بوضوح ضمن التعليقات خلال البث المباشر، بالحصول على شارة على شكل قلب.

ومن خلال صفته الرسمية، كشف “إنستغرام” أن هذه الخاصية متاحة لأكثر من 50 ألف صانع محتوى في 11 دولة، ويتعلق الأمر بالولايات المتحدة، وفرنسا، والمملكة المتحدة، وألمانيا، وايطاليا، وتركيا، واسبانيا، والبرازيل، والمكسيك، واستراليا، واليابان.

وجاء في تغريدة “إنستغرام” في حسابه الرسمي على تويتر “ادعموا مؤثريكم المفضلين، بإمكانكم الآن شراء شارات أثناء البث المباشر في أكثر من دولة من أجل تشجيعهم مباشرة”.

هذا وقد أعلن “إنستغرام” سابقا، عن تقديم إشهارات في “IGTV” ليتيح لصانعي المحتوى كسب المال من مقاطع الفيديو الطويلة الخاصة بهم، وهي خاصية تم توسيع نطاقها لتشمل مؤخرا عدة مؤثرين.

يشار إلى أن مواقع أخرى ك “فيسبوك” و”تويتر” و”يوتوب” و”تويتش”، قد سبقت إلى تشغيل خاصية “كسب النقود” لصالح صناع المحتوى على منصاتها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

الاخبار العاجلة
error: Content is protected !!