إعادة برمجة لقاء الوداد الرياضي و كايزر شيفس

هيئة التحرير
رياضة
هيئة التحرير16 فبراير 2021
إعادة برمجة لقاء الوداد الرياضي و كايزر شيفس

أكدت مصادر خاصة، أن مباراة الجولة الأولى من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا بين الوداد الرياضي وضيفه كايزر شيفس الجنوب إفريقي،ستجرى رسميا في 28 فبراير المقبل، بملعب السلام بالقاهرة.

وأكد نفس المصدر، أن الكاف توصلت إلى اتفاق خاص بين الوداد و كايز بالإضافة إلى السلطات المصرية، يقضي بتأجيل المقابلة إلى يوم 28 فبراير من هذا الشهر.

وأكد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم في بلاغ رسمي له سابقا، أن  المباراة ستلعب في ملعب السلام بالقاهرة بعدما رفضت السلطات المغربية الترخيص للفريق الضيف بدخول البلاد بسبب جائحة كورونا التي تضرب جنوب إفريقيا.

و حدد “الكاف” 19 فبراير كموعد لإجراء المقابلة، غير أن إدارة كايزر شيفس ردت على مراسلة “الكاف”، ترفض فيها التاريخ المحدد، و طالبت بتحديد موعد أخر يتناسب مع الجميع، مؤكدة أن الفريق يعاني من ضيق الوقت  لإتمام إجراءات الحصول على التأشيرات، وحجز تذاكر الطائرة.

وكان عاين مراسل موقع بعثت الوداد الرياضي اليوم بعد مباراة الفتح تتجه مباشرة إلى الفندق الذي يعتبر مقر إقامة النادي قصد الإلتحاق برحلة القاهرة غدا صباحا، قبل أن تضطر تقوم إدارة النادي بتغيير برنامجها اليوم بعد توصلها ببرمجة اللقاء في 28 فبراير.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!