أمن الدار البيضاء يوقف شخصا ينتحل صفة شرطي

هيئة التحرير
2020-12-29T19:03:32+00:00
حوادث
هيئة التحرير29 ديسمبر 2020
أمن الدار البيضاء يوقف شخصا ينتحل صفة شرطي
أحالت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن الرحمة بمدينة الدار البيضاء على النيابة العامة المختصة، صباح أمس الاثنين 28 دجنبر الجاري، شخصا يشتبه في تورطه في قضية تتعلق بانتحال صفة ينظمها القانون واستعمالها في النصب والاحتيال.
وكان المشتبه فيه قد قام بانتحال صفة شرطي واستعملها في ربط الاتصال بضحيتين ومطالبتهما بعدم تقديم شكاية تتعلق بالنصب والاحتيال ضد أحد معارفه، وذلك قبل أن يدخل معهما في نزاع استدعى تدخل عناصر الأمن الوطني التي عملت على توقيفه وهو متلبس بحيازة أصفاد معدنية مهربة وبطاقة مهنية مفبركة.
وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه به في قاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، أنه يشكل موضوع مذكرة بحث صادرة عن مصالح الشرطة القضائية بمدينة الدار البيضاء، وذلك للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بإصدار شيك بدون رصيد.
وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي جرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، وذلك قبل أن يتم تقديمه أمام العدالة صباح أمس الاثنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!