“أشبال الأطلس” ينهون مباراة غانا بالتعادل السلبي

هيئة التحرير
الرئيسيةرياضة
هيئة التحرير19 فبراير 2021
“أشبال الأطلس” ينهون مباراة غانا بالتعادل السلبي

تعادل المنتخب الوطني المغربي لأقل من 20 سنة مع نظيره الغاني بدون أهداف، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء اليوم الجمعة، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة لكأس إفريقيا للأمم لكرة القدم المقام في موريتانيا.

وبهذه النتيجة، تمكن “أشبال الأطلس” من رفع رصيدهم إلى أربع نقاط في المرتبة الثانية، مُتخلفين بفارق الأهداف عن غانا التي تملك نفس الرصيد من النقاط.

هذا وكانت العناصر الوطنية قد حققت الفوز في المباراة الأولى، يوم الثلاثاء الماضي، على منتخب غامبيا بهدف دون رد سجله اللاعب المهدي مبارك عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 25، فيما تغلب منتخب غانا على منتخب تنزانيا برباعية نظيفة.

واختير لاعب المنتخب الوطني المهدي المبارك، ليكون أحسن لاعب في المباراة اليوم الجمعة، بعد أن اختارته اللجنة التقنية “للكاف”، إثر المستوى الجيد الذي قدمه طيلة دقائق اللقاء.

الجدير بالذكر أن المنتخب المغربي، سيواجه يوم الإثنين المقبل، نظيره التنزاني برسم الجولة الثالثة، على الساعة الثامنة مساء بتوقيت المغرب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

error: Content is protected !!