تسجيل الدخول

أخنوش يشارك الرجاويين غضبهم بخصوص “كرم” آيت منا

هيئة التحرير
الرئيسيةرياضةسياسة
هيئة التحرير18 سبتمبر 2020
أخنوش يشارك الرجاويين غضبهم بخصوص “كرم” آيت منا

شارك عزيز أخنوش، وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات ورئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، جماهير الرجاء الرياضي غضبهم على هشام آيت منا، رئيس شباب المحمدية وعضو حزب الأحرار، الذي تعهد باستضافة فريق الزمالك المصري خلال حلوله في المغرب لمواجهة الرجاء في ذهاب نصف نهائي كأس أبطال إفريقيا.

وأكدت مصادر صحفية أن أخنوش اجتمع ببعض أعضاء حزبه، لمناقشة الخطوة التي أقدم عليها آيت منا، مؤكدا لهم أن المبادرة حتى وإن كانت شخصية، فاسمه يبقى مرتبطا بالحزب.

وأشار أخنوش خلال الاجتماع إلى أن القرار سيؤثر سلبا على سمعة حزب التجمع الوطني للأحرار، كما أنه ضد توجهه العام.

وطلب أخنوش حسب المصادر ذاتها، تقريرا حول الأمر، ومن المنتظر أن يستفسر أعضاء الحزب من آيت منا عن قراره، وقد يصل الأمر إلى تجميد عضويته في الحزب.

هذا وقد عبرت جماهير نادي الرجاء عن استيائها، من تصريحات مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك المصري، التي كشفت تخصيص هشام آيت منا إستضافة على أعلى مستوى لبعثة الزمالك أثناء تواجدها في المغرب لمواجهة الرجاء.

إنتقادات رد عليها آيت منا لموقع CBVPOST حيث أكد أن “هناك من يريد أن يصطاد في الماء العكر  ويلطخ الرياضة بالسياسة وهذا أمر غير مقبول أخلاقيا”.

ليشدد بعد ذلك على أنه لم يقدم أي منحة لنادي الزمالك في حال فوزه على نادي الرجاء الرياضي ولم يطلب من الزمالك هزم الرجاء “ما أريده هو فوز الرجاء الرياضي” بل أضاف أنه سيقوم بتشجيعه في مباراته ضد الزمالك.

وأعلن أيت منا أن ما يهمه الأن هو الفوز بصفقة اللاعب حميد أحداد بطريقة شريفة، وهو ما جعله يقدم لنادي الزمالك دعوة للإقامة في أحد الفنادق من أجل تعميق المفاوضات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.